يعلن مركز الخدمات الالكترونية والمعرفية بأمانة المجلس الأعلى للجامعات عن حاجته لشغل عدد من الوظائف بنظام التعاقد وفتح باب التقدم لمدة أسبوع حتى يوم 13/1/2024 وحتى شغل الوظائف المطلوبة.
أولاً: الوظائف المطلوبة
مطور برمجيات متقدم - مهندس شبكات - مهندس تأمين شبكات - مهندس إدارة نظم - فني صيانة حاسب - فني كهروميكانيكا
بالاشتراطات والمتطلبات التالية المبينة لكل وظيفة
ثانياً: الاشتراطات العامة
- ان يكون مصري الجنسية، محمود السيرة والسمعة
 - أن يكون أدى الخدمة العسكرية او اعفى منها (بالنسبة للذكور)
 - يقبل فقط المؤهلات من المؤسسات التعليمية المعتمدة من وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات وما يعادلها والمعلنة على الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة والمجلس.
 - ان يجتاز الاختبارات التحريرية والعملية والمقابلة الشخصية
 - ألا يزيد سن المتقدم عن 35 سنة.
 - اجادة اللغة الإنجليزية (لغير الفنيين)
 - يفضل الحاصلين على دورات تدريبية او شهادات اختبارات دولية في المجال.
 - يتم تقديم اصول المستندات من شهادة التخرج وشهادات الدورات التدريبية والاختبارات الدولية وشهادات الخبرة المعتمدة يوم المقابلة الشخصية للاطلاع.
 - في حالة الشهادات الالكترونية، يتم تقديم رابط الشهادة على الموقع الرسمي للجهة المانحة للشهادة.
 - الأولوية لقاطني المناطق القريبة من مواقع العمل بجامعة القاهرة بالجيزة أو جامعة القاهرة التكنولوجية بالتجمع الخامس بالقاهرة
 - مرتبات مجزية مرتبطة بالأداء
 
ثالثا: طريقة التقديم
يتم تسجيل البيانات ورفع صور من الأوراق المطلوبة على الرابط التالي:
https://forms.gle/iTBTHBqp44uJHQ4d8
رابعاً: الأوراق المطلوبة
- السيرة الذاتية
 - صورة من بطاقة الرَّقْم القومي
 - صور المستندات الاصلية التالية في ملف PDF واحد على الا يزيد حجم الملف عن MB10 وذلك بالترتيب التالي:
        
- شهادة المؤهل وشهادة المعادلة في حالة الجامعات والمعاهد الخاصة
 - شهادات الدورات التدريبية (ان وجد)، وفي حالة الدورات التدريبية عبر الانترنت (الاونلاين) يتم إضافة رابط الشهادة من خلال موقع الجهة المانحة للشهادة.
 - شهادات الاختبارات الدولية (ان وجد).
 - شهادات الخبرة المعتمدة من جهات العمل السابقة (ان وجد).
 
 - لن يلتفت للطلبات مالم تكن المستندات المرفقة صور من الشهادات الاصلية.
 - يرجى التأكد من وضوح البيانات بجميع المرفقات ومطابقتها للشروط المطلوبة، حتى لا يتم رفض الطلب.