وزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بحضور أمين المجلس الأعلى للجامعات
ترأس الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، بحضور الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات، والدكتور محمد مصطفى عبدالغفار رئيس الهيئة وأعضاء المجلس، لمتابعة الموقف التنفيذي لخطط تطوير المنشآت الصحية والتعليمية التابعة للهيئة وتعزيز جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.