• 00235716347 / 00235738583
  • scu@scu.eg
  • English

أمين عام المجلس الأعلى للجامعات يشهد حفل تخرج طلاب كلية الهندسة جامعة عين شمس .

أمين عام المجلس الأعلى للجامعات يشهد حفل تخرج طلاب كلية الهندسة جامعة عين شمس .

SCU – المجلس الأعلي للجامعات أضيف في : الخميس - 26 , سبتمبر , 2024 أخبار مشاهدات : 52
أمين عام المجلس الأعلى للجامعات يشهد حفل تخرج طلاب كلية الهندسة جامعة عين شمس .

 

شهد الأستاذ الدكتور مصطفى رفعت أمين عام المجلس الأعلى للجامعات حفل تخرج طلاب كلية الهندسة جامعة عين شمس بمقر الكلية حيث كان فى أستقبال سيادته الأستاذ الدكتور محمد ضياء الدين زين العابدين والدكتور عمر الحسينى عميد الكلية، وذلك بحضور لفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والكلية وعدد من الشخصيات العامة، والطلاب وأولياء الأمور.
وفى مستهل كلمته أكد الدكتور مصطفى رفعت أن هذا الحفل لا يمثل فقط نهاية رحلة أكاديمية، بل هو بداية انطلاق نحو مستقبل زاهر بإذن الله، مستقبل مليء بالفرص والمسؤوليات. وأشار
إن العصر الذي نعيش فيه اليوم هو عصر المعرفة والتكنولوجيا، عصر يتطلب مواكبة التطورات السريعة والمتلاحقة. ولعل أبرز ما يميز هذه البرامج الدولية أنها تضع الطلاب في مصاف الخريجين العالميين، بفضل ما اكتسبوه من منظور دولي واسع، من خلال الشراكات الأكاديمية مع مؤسسات تعليمية مرموقة حول العالم.
ووجه سيادته الشكر إلى جامعة عين شمس، التى تعتبر، منارة علمية رائدة، وتسعى دائمًا لتقديم أحدث البرامج التعليمية والتدريبية، والتعاون مع الجامعات الدولية لضمان المهارات العلمية والعملية التي تؤهل للمنافسة في الأسواق العالمية.
مع توجيه شكر خاص إلى أولياء الأمور،إن لأن هذا النجاح هو ثمرة لجهودهم وتضحياتهم. والوقوف خلف أبنائهم في لحظات النجاح والإخفاق، و الداعم الأساسي لهم خلال هذه السنوات الطويلة من الدراسة والبحث. لذا، فإن هذا التخرج هو فوز مشترك بين الأبناء والأهل، ويحق لكم أن يفخروا به.
كما أشار سيادته إلى إن كلية الهندسة بجامعة عين شمس لم تكتف بتقديم التعليم الأكاديمي فقط، بل حرصت على ترسيخ قيم الإبداع والمسؤولية المجتمعية في نفوس طلابها. ومن خلال هذه البرامج المتخصصة والبينية، تم إعدادهم ليكونوا قادة في حل المشكلات الكبرى التي تواجه مجتمعنا اليوم، سواء في مجال الطاقة، التكنولوجيا، البيئة، أو التنمية المستدامة.
كما وجه سيادته الشكر جميع السادة أعضاء هيئة التدريس والإدارة الذين بذلوا جهدًا كبيرًا.
مع تمنياته لهم أن يظلوا دائمًا فخورين بجامعتهم ومساهمين في رفع رايتها عاليًا.
الإدارة العامة لشئون مكتب أمين المجلس
إدارة العلاقات العامة

انتقل للأعلي

Skip to content