ما هو المطلوب فى حالة الاضافة أو الاستبدال للأبحاث فى تقرير معامل التأثير؟

ما هو المطلوب فى حالة الاضافة أو الاستبدال للأبحاث فى تقرير معامل التأثير؟

اولاً: الاستبدال والاضافة قبل ارسال التقارير للجنة العلمية

للمتقدمين قبل 12 مارس 2023 من خلال الميل الرسمى للوحدة (وليس موقع sso.scu.eg)
فى حالة الاستبدال او الإضافة لبحث أو أكثر يتم ارسال ايصال إيداع جديد من بنك مصر وارسال قائمة معتمدة ومختومة بعد الاستبدال أو الإضافة (تتضمن عدد الابحاث كاملة بعد الإضافة أو الاستبدال) وقائمة WORD ببيانات المجلات محدثة بعد التعديل وارسال البحث أو الأبحاث الجديدة في حالة الإضافة. ويرجى العلم بان تقرير فحص الاقتباس يجب ان يكون متطابق فى عدد الابحاث مع تقرير معامل التأثير. الارسال عبر البريد الإلكترونى info.dlu@scu.eg

للمتقدمين منذ 12 مارس 2023 من خلال موقع sso.scu.eg
يمر التقدم لتقرير معامل التأثير بعدد من المراحل منها أن يقوم الباحث بملء البيانات الاساسية للطلب. والتي من خلالها تكون حالة الطلب “طلب جديد”. وبعد سداد الرسوم يمكن للباحث رفع الملفات للتقدم لمعامل التأثير. وعند رفع الملفات والضغط علي رسالة تأكيد صحة البيانات والملفات المرفقة وكذلك ايداع الطلب ليصل الي وحدة المكتبات الرقمية بالمجلس الاعلي للجامعات فإن حالة الطلب تكون “تم رفع الملفات” والذي يؤكد أن الباحث قام برفع الملفات وايداعها بوحدة المكتبات الرقمية. وعليه اذا كانت حالة التقرير “تم رفع الملفات” فيمكن للباحث الضغط علي زر الاجراءات ثم اختيار تعديل المرفقات وتعديل المرفقات اللازمة.
اما اذا كانت حالة التقرير حالة اخري بخلاف “طلب جديد” او “تم رفع الملفات” فلا يمكن للباحث تعديل هذا الطلب ووجب عليه السداد مرة اخري والتقدم بطلب جديد. وذلك لأن وحدة المكتبات الرقمية بالمجلس الاعلي للجامعات وكذلك وحدة فحص الاقتباس بالجامعة بدأو في اعمالهم. وعليه فإن هذه الحالة تعني أن الباحث لا يمكنه التعديل علي الملفات المرفقة. ولكن يوجد استثناء وحيد يمكن للباحث تعديل البيانات به وهو أن تجد وحدة المكتبات الرقمية بالمجلس الاعلي للجامعات بعض الاخطاء في الطلب مما يستلزم اعادة الملفات للباحث. وعليه يمكن للباحث التعديل في المرفقات التي بها الخطأ فقط. وهي الحالة الوحيدة المسموح بها للباحث التعديل علي الملفات دون السداد مرة اخري.

ثانيا: فى حالة الاستبدال والإضافة بعد ارسال التقارير للجنة العلمية

للمتقدمين قبل 12 مارس 2023 من خلال الميل الرسمى للوحدة (وليس موقع sso.scu.eg)
فى حالة عدم التقدم للجنة يرجى الحصول على خطاب معتمد من مقرر اللجنة (و ليس عميد الكلية) يفيد ان الإنتاج العلمى للمتقدم لم يتم تسليمه الي اللجنة حتى تاريخه ، ويجب أن يتضمن الخطاب التعديل المطلوب بشكل واضح سواء (الاستبدال او الإضافة) ، ويتم ارسال ايصال إيداع جديد من بنك مصر وارسال قائمة معتمدة ومختومة بعد التعديل (تتضمن عدد الابحاث كاملة بعد الاستبدال أو الإضافة) ، وقائمة WORD ببيانات المجلات محدثة بعد الاستبدال او الإضافة وارسال البحث أو الأبحاث الجديدة مع الخطاب المعتمد من مقرر اللجنة الذى يفيد ان الانتاج العلمى للمتقدم لم يتم تسليمه الى اللجنة. و يرجى العلم بان تقرير فحص الاقتباس يجب ان يكون متطابق فى عدد الابحاث مع تقرير معامل التأثير. الارسال عبر البريد الإلكترونى info.dlu@scu.eg

للمتقدمين منذ 12 مارس 2023 من خلال موقع sso.scu.eg
في حالة عدم التقدم للجنة يرجى الحصول على خطاب معتمد من مقرر اللجنة (و ليس عميد الكلية) يفيد ان الإنتاج العلمي للمتقدم لم يتم تسليمه الي اللجنة حتى تاريخه ، ويجب أن يتضمن الخطاب التعديل المطلوب بشكل واضح سواء (الاستبدال او الإضافة) ، ويتم التقدم بطلب جديد علي النظام من خلال بوابة sso.scu.eg وارسال قائمة معتمدة ومختومة بعد التعديل (تتضمن عدد الابحاث كاملة بعد الاستبدال أو الإضافة) ، وإدخال البيانات محدثة بعد الاستبدال او الإضافة وارسال البحث أو الأبحاث الجديدة مع الخطاب المعتمد من مقرر اللجنة العلمية الذى يفيد ان الانتاج العلمي للمتقدم لم يتم تسليمه الى اللجنة (ويرفق هذا الخطاب مع خطاب العميد الجديد فى ملف pdf واحد). و يرجى العلم بان تقرير فحص الاقتباس يجب ان يكون متطابق في عدد الابحاث مع تقرير معامل التأثير.

Scroll to top

Skip to content